كيفية إصلاح علامة التعجب على صور iPhone

-إصلاح-علامة-التعجب-على-صور-iPhone.jpg


علامة تعجب في الصور على iPhone

الصور الملتقطة بكاميرا iPhone مذهلة! لا شك في هذا. ولكن ماذا لو أدركت يومًا ما أن صورك أصبحت ضبابية وبها علامة تعجب؟ لا يهم إذا كان لديك iPhone 6 أو iPhone 11 Pro. من المحتمل أنك واجهت بعض الصور الباهتة بعلامة تعجب. كيفية إصلاح علامة التعجب في الصور على iPhone؟

علامة تعجب في الصور على iPhone

يتمتع iPhone بشعبية كبيرة في الكاميرا الخاصة به لأنه يوفر صورًا عالية الجودة. جودة الصور رائعة لدرجة أن المستخدمين لا يستطيعون المساعدة سوى النقر على الصور وتحميل الكاميرا بآلاف الصور. وهو أسوأ كابوس بالنسبة لهم أن يروا أن كل صورة أصبحت ضبابية وعليها علامة تعجب.

الصور الضبابية وعلامة التعجب عليها تجعل مستخدمي iPhone يتساءلون ويخافون من فقدان هذه الذكريات الرائعة والرائعة إلى الأبد. مع الرعب في أعينهم ، يبحثون في Google عن إجابات وحلول لمشكلتهم.

الصور التي لديك في Camera Roll مهمة جدًا لك ، ونحن نتفهم ذلك. لكن لا داعي للذعر لأن لدينا حل لهذه المشكلة. تابع القراءة لمعرفة كيفية إصلاح علامة التعجب في الصور على iPhone.

كيفية إصلاح علامة التعجب في الصور على iPhone

ربما تتساءل ما الذي حدث لجميع الصور الموجودة في Camera Roll؟ لكن لا داعي للقلق لأنهم ما زالوا في ألبوم الكاميرا. سبب المشكلة هو تخزين الصور ومقاطع الفيديو في iCloud.

علامة تعجب في الصور على iPhone

قد تكون هناك مشكلة في الاتصال بين iCloud و iPhone ، مما يؤدي إلى عدم القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو. لعرض الصور ومقاطع الفيديو في Camera Roll ، يجب تنزيلها أولاً. إذا كانت الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مخزنة حاليًا في iCloud ، فإن علامة التعجب تشير إلى أن هذه الصور ومقاطع الفيديو مخزنة في iCloud وتحتاج إلى تنزيلها أولاً.

ثانيًا ، يمكن أن تحدث المشكلة أيضًا إذا نفدت مساحة تخزين iCloud. بعد تحرير مساحة iCloud أو ترقية ذاكرتك ، يمكن حل المشكلة.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تطبيق الطرق المذكورة أدناه لإصلاح علامة التعجب في الصور على iPhone.

الطريقة الأولى: مزامنة iPhone مع iCloud

الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق إعدادات iPhone.

الخطوة 2: اختر اسمك الكامل أو معرف Apple الخاص بك كما هو موضح في الصورة أدناه.

الخطوه 3: قم بالتمرير لأسفل وحدد iCloud.

الخطوة الرابعة: في iCloud ، اختر الصور.

الخطوة الخامسة: في الصور ، قم بإيقاف تشغيل أي إعدادات للصور تم تمكينها حاليًا.

الخطوة السادسة: تحتاج إلى الانتظار بضع لحظات أو بضع دقائق ثم تشغيلها مرة أخرى.

ستتم مزامنة هذه الطريقة تلقائيًا مع جهاز iPhone الخاص بك.

الطريقة 2: ترقية تخزين iCloud

إذا تلقيت الخطأ الذي يطلب منك تحديث تخزين iCloud كما هو موضح في الصورة أدناه ، فإن تخزين iCloud ممتلئ. لإصلاح ذلك ، سيتعين عليك إما حذف بعض الصور ومقاطع الفيديو لتوفير مساحة تخزين في iCloud الخاص بك ، أو سيكون عليك ترقية تخزين iCloud الخاص بك.

الطريقة الثالثة: احتفظ بالصور الأصلية

سيساعدك الاحتفاظ بالصور الأصلية على إخلاء مساحة على iCloud على iPhone. لتطبيق هذه الطريقة ، يرجى اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق إعدادات iPhone.

الخطوة 2: انقر فوق اسمك أو معرف Apple.

الخطوه 3: اختر خيار iCloud.

الخطوة الرابعة: في قائمة iCloud ، اختر الصور.

الخطوة الخامسة: حدد “Download and Keep Originals” في قائمة الصور لإزالة الصور ومقاطع الفيديو المضغوطة والاحتفاظ بالأصل.

الطريقة الرابعة: تحقق من اتصالك بالإنترنت

تحتاج إلى التأكد من أن لديك اتصال إنترنت مستقر لأن المشكلة ترجع إلى فشل تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من iCloud.

الطريقة الخامسة: تسجيل الخروج من حساب iCloud

إذا لم تنجح الحلول المذكورة أعلاه ، فحاول تسجيل الخروج من iCloud وإعادة تسجيل الدخول.

الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق إعدادات iPhone.

علامة تعجب في الصور على iPhone

الخطوة 2: انقر فوق اسمك أو معرف Apple.

علامة تعجب في الصور على iPhone

الخطوه 3: مرر لأسفل حتى ترى الخيار المسمى “تسجيل الخروج”.

علامة تعجب في الصور على iPhone

الخطوة الرابعة: بعد تسجيل الخروج ، قم بتسجيل الدخول مرة أخرى.

الطريقة 6: إعادة تشغيل iPhone

كما يقول المثل ، “Old is Gold” لماذا لا نحاول الذهاب والخيار المفضل لإعادة تشغيل أجهزتنا. يمكن أن تساعد إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك. ستساعدك إعادة تشغيل iPhone على إعادة ضبط الاتصال بين iPhone و iCloud.

ما عليك سوى إيقاف تشغيل جهاز iPhone وتشغيله بعد بضع لحظات. بمجرد التمكين ، قم بتشغيل تطبيق الصور على جهاز iPhone الخاص بك وتحقق مما إذا تم تنزيل الصور ومقاطع الفيديو.

لماذا تستخدم تخزين iCloud؟

مثل Google Photos ، iCloud هي مكتبة الصور الخاصة بك على الإنترنت حيث يمكنك تخزين كل الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مزامنتها والعثور عليها. تتمثل ميزة تخزين iCloud في أنه يمكنك الوصول إليه في أي مكان وفي أي وقت باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Apple.

علامة تعجب في الصور على iPhone

للوصول إلى iCloud ، يجب أن تتذكر معرف Apple وكلمة المرور وأن يكون لديك اتصال إنترنت ثابت. يمنحك iCloud 5 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية وبعد ذلك تحتاج إلى الترقية للحصول على مساحة تخزين إضافية. ومع ذلك ، يمكنك إخلاء مساحة واستخدام الطريقة المذكورة أعلاه.

افكار اخيرة

ليس من المهم أن يكون لديك علامات تعجب في الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وتجدها ضبابية. يمكنك دائمًا حلها بالطرق المذكورة أعلاه. تحدث المشكلة بسبب مشاكل الاتصال بين iPhone و iCloud. لإصلاح علامة التعجب في الصور على iPhone ، كل ما عليك فعله هو تصفح الإعدادات والقوائم ضمن Apple ID ومن ثم تكون جاهزًا.

في حالة وجود مشاكل مع الجهاز ، يرجى الاطلاع على “كيفلمعرفة كيفية إصلاح بعض هذه المشكلات.

scroll to top