يجب أن يكون لديك تطبيقات في النرويج

-أن-يكون-لديك-تطبيقات-في-النرويج.jpg


تطبيقات الهواتف الذكية للاستخدام في النرويج

سواء كنت من مستخدمي iOS أو Android ، فإن التطبيقات تجعل حياتك اليومية في النرويج أسهل. إليك الأشياء التي يجب أن تعرفها.

“هناك تطبيق لذلك” ، كما يقول المثل. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب معرفة التطبيقات المفيدة بالفعل وأيها مضيعة للوقت. خاصة عندما تكون جديدًا في البلد!

أعيش في النرويج منذ ثماني سنوات واستخدمت العديد من التطبيقات خلال هذا الوقت. البعض أستخدمه كل يوم ، والبعض الآخر نادرًا. ولكن بغض النظر عن عدد مرات استخدامها ، يعتبر كل تطبيق في هذه القائمة ضروريًا. قد لا ترغب في كل هذه الأشياء أو تحتاجها ، ولكن نأمل أن تجد شيئًا جديدًا لنفسك.

ملاحظة واحدة. قد تحتاج إلى تغيير موقع متجر التطبيقات إلى النرويج للعثور على بعض هذه التطبيقات. على الأقل من Apple. لست متأكدًا من كيفية عمله في عالم Android! أيضًا ، لم أرتبط بالتطبيقات نظرًا لعدد المتاجر المختلفة. فقط ابحث بالاسم عن أي من التطبيقات التي تهمك.

تطبيقات المال

قد تستغرق إدارة شؤونك المالية الشخصية كأجنبي في النرويج بعض الوقت. تقدم جميع البنوك النرويجية تطبيقًا للهاتف المحمول لـ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تختلف الوظيفة ، ولكن كحد أدنى يمكنك التحقق من رصيدك والاطلاع على أحدث المعاملات. يقدم معظمهم أيضًا خيار تكوين المدفوعات.

قد يكون تسجيل الدخول إلى التطبيقات المالية مربكًا في بعض الأحيان ، لكن الأمور تتحسن. في السابق ، تم توفير المصادقة ذات العاملين من خلال أجهزة بناء التعليمات البرمجية ، ولكن الآن أصبح حل الشفرة عبر الرسائل القصيرة أكثر شيوعًا. الآن تم إعداده ، تطبيق DNB iPhone الذي أستخدمه لا يتطلب سوى مصادقة FaceID لتسجيل الدخول. إنه توفير كبير للوقت ، لكنه لا يزال آمنًا.

لإجراء المعاملات بالفعل ، معرف البنك للهاتف المحمول أنه يوفر الكثير من الوقت. في حين أنه ليس مجرد تطبيق ، يمكنك تثبيته معرف البنك عبر الهاتف ، عادةً من خلال بنك عبر الإنترنت. عندئذٍ ، يكون تأكيد التحويل أو الدفع أمرًا بسيطًا مثل التحقق من الرمز الموجود على هاتفك. يمكنك أيضًا استخدام النظام للتحقق من هويتك في العديد من الخدمات العامة عبر الإنترنت.

تطبيق التمويل الأساسي الآخر هو فيبس، الحل الرائد للدفع عبر الهاتف المحمول في النرويج. تم تطوير Vipps في الأصل بواسطة DNB وهي الآن جزء من نقابة البنوك ، وهي طريقة سهلة للدفع مقابل السلع والخدمات. كما يسمح لك بإرسال الأموال إلى أصدقائك باستخدام رقم هاتفهم فقط ، كما يسمح لك أيضًا بتقسيم الفواتير بين المجموعات. اكتشف المزيد عن Vipps هنا.

فيبس من DNB
Vipps ، تطبيق الدفع المحمول الرائد في النرويج

أخيرًا ، من المفيد دائمًا الحصول على تحويلات العملات في متناول يدك. هناك العديد من تطبيقات التحويل التي تخبرك بالسعر في تاريخ محدد. فقط تذكر أن السعر الذي تراه في التطبيقات ليس هو السعر الذي ستفرضه مقابل العمولة وما إلى ذلك. تطبيقي المفضل هو XE.com.

تطبيقات السفر والنقل

إذا كنت من بين العديد من المسافرين الدائمين في النرويج ، فتحقق من ذلك ساس أنا النرويجية تطبيقات. إنها تسمح لك بإجراء حجوزات جديدة ، والتحقق من المعلومات حول الحجوزات الحالية ، وتسجيل الوصول وحتى مسح بطاقة الصعود الإلكترونية الخاصة بك في الأمن وعند البوابة (معظم المطارات). لمسافري القطار المنتظمين ، التمديد تاي يقدم التطبيق وظائف مماثلة.

أينما كنت ، قم بتنزيل تطبيق النقل العام الخاص بالمدينة. يمكن أن يكون تطبيقًا واحدًا أو – كما هو الحال هنا في Trondheim – يمكن تقسيمه إلى قسمين أو أكثر. هناك تطبيقان متاحان من الموقع لمستخدمي وسائل النقل العام في تروندهايم AtB. يتيح لك أحدهما شراء التذاكر وإظهارها ، بينما يتيح لك الآخر البحث عن معلومات المسار والتخطيط لرحلتك ومعرفة أوقات المغادرة الحالية.

أنت لا تعيش في تروندهايم؟ العثور على التطبيقات التي تريدها سهل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة النقل في منطقتك. هذا لأوسلو جهاز التوجيه. الأمر كذلك في بيرغن خدمة النقل. هذا هو الحال في ستافنجر كولومبوس. إذا كنت في أوسلو أو تسافر هناك كثيرًا ، فقم بتمديد Flytoget يجعل التطبيق استخدام قطار المطار السريع أسرع.

مراقب حريص للشفق القطبي؟ هناك العديد من التطبيقات لتنبؤات وتنبيهات الشفق القطبي لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من تلك الليالي الطويلة والباردة. المفضل لدي توقعات أورورا 3D.

أخبار الطقس والتطبيقات

تظهر تقريبًا جميع المواقع الإخبارية والتطبيقات الرئيسية في النرويج z paywallem. أعرف العديد من الأشخاص الذين قرروا الاشتراك في صحيفة وطنية واحدة ومحلية. ولكن هناك طرق أخرى للحصول على الأخبار ، خاصة إذا كنت لا تزال على اتصال بالنرويجية.

يدفع الجميع في النرويج مقابل NRK ، لذلك قد تستفيد أيضًا! ملف NRK التطبيق مجاني ورائع لتتبع الأخبار النرويجية أثناء التنقل. في الأساس ، إنه محتوى الويب فقط في التطبيق. العيب الوحيد للوافدين الجدد هو أن العديد من المقالات منشورة في نينورسك ، والتي يمكن أن تربك متعلمي البوكمول النشطين.

Strona NRK النرويج
تطبيق NRK المجاني هو في الأساس محتوى موقع الويب في التطبيق

أستخدم التطبيق المجاني لتنبؤات الطقس سنةعلى الرغم من استخدام العديد من الآخرين عاصفة. كلاهما يوفر أكثر من معلومات مفصلة عن الطقس كافية للأيام المقبلة ، بغض النظر عن مكان وجودك في النرويج. في الواقع ، يحتوي كلا التطبيقين على بيانات الطقس للعالم بأسره ، على الرغم من أنني وجدت أن التنبؤات أكثر دقة في النرويج.

تطبيقات الراديو والتلفزيون

كما هو الحال مع تطبيق الأخبار ، فإن الامتداد تلفزيون NRK التطبيق هو الطريقة المثالية للوصول إلى محتوى NRK أثناء التنقل. يمكن بث جميع قنوات NRK التلفزيونية على الهواء مباشرة كما تتوفر العديد من البرامج عند الطلب.

توجد تطبيقات لمعظم شبكات التلفزيون وخدمات البث ، ولكن يلزم الاشتراك لاستخدام العديد منها. الاستثناء الوحيد هو فيا فري تطبيق. يمنحك هذا الوصول إلى البرامج المجانية المقدمة عبر شبكة Viaplay ، وإن كان ذلك مع الكثير من إعلانات ما قبل الفيلم.

من السهل أن تنسى ، لكن الراديو لا يزال موجودًا! الآن بعد أن أصبح راديو النرويج رقميًا بالكامل ، يعد التطبيق خيارًا جيدًا للوصول السريع والسهل إلى كل محطة متاحة ، خاصة إذا كان لديك مكبر صوت smarthome متصل. أنا أستخدم التطبيق راديو النرويج للعثور على محطات من خدمات NRK الوطنية إلى المحطات المحلية من جميع أنحاء البلاد.

تطبيقات التسوق ونمط الحياة

إذا كنت تعيش في مكان قريب أو تتسوق بانتظام في سوبر ماركت Rema 1000 ، فإن تطبيقهم Æ هو أمر لا بد منه. يقدم التطبيق عروض منتظمة تستهدفك ويمنحك خصمًا دائمًا بنسبة 10٪ على الفواكه والخضروات الطازجة. يحصل المستخدمون أيضًا على خصم 10٪ على أهم 10 عناصر تم شراؤها. يتم إجراء كل شيء تلقائيًا عند الدفع عند فحص التطبيق أو استخدام بطاقة خصم مرتبطة بالتطبيق.

سوبر ماركت Rema 1000 في النرويج
تطبيق Rema 1000 ضروري

بالبقاء على موضوع محلات السوبر ماركت النرويجية ، يعرف المتسوقون الأذكياء أن السلاسل المختلفة تقدم عروض مختلفة كل أسبوع. إذا كان لديك متسع من الوقت ، يمكنك غالبًا إجراء ما يقرب من متجر أسبوعي كامل بناءً على الصفقات فقط. إذا كنت من محبي العروض ، عروض الطعام هو التطبيق المناسب لك. يقوم بجمع جميع عروض السوبر ماركت في منطقتك ويتم تحديثها أسبوعياً.

للتسوق بمعنى أوسع ، التمديد تجد. لا التطبيق هو آخر لا بد منه. Finn هو سوق نرويجي عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على كل شيء من العقارات إلى عروض العمل. هناك أيضًا سوق كبير للأغراض المستعملة.

هل تشعر برغبة في الخفقان؟ الطريقة الوحيدة للمقامرة في النرويج دون تجاوز العقبات هي من خلال نظام الدولة القمار النرويجي. يسمح تطبيقهم للمستخدمين المسجلين بلعب ألعاب اليانصيب المختلفة والمراهنة على الألعاب الرياضية.

أخيرا، أسعار البيرة إنه مثالي لمحبي البيرة! تصنف الملاعب بناءً على سعر الجعة النرويجية. ومع ذلك ، في المرة الأخيرة التي تحققت فيها ، لا يبدو أنه يتم تحديثها بانتظام.

تطبيقات اللغة

إذا كنت لا تزال تتعلم اللغة النرويجية ، فهناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها. دوولينجو هو المفضل لدي. يتم تحسينه بانتظام ويمكنك قراءة المراجعة الكاملة هنا لمعرفة المزيد. كتبت أيضًا عن Memrise الذي يتخذ نهجًا مختلفًا لتدريس المفردات. اقرأ مراجعة Memrise هنا ، ثم جرب كليهما بنفسك.

تطبيقات أخرى

أخيرًا ، هناك عدد قليل من التطبيقات التي لا تتناسب مع هذه الفئة ولكنها مفيدة بنفس القدر. أول، Digipost هو صندوق بريدك الرقمي الذي يديره مكتب البريد النرويجي. من خلال إنشاء حساب ، يمكنك تلقي رسائل البريد الإلكتروني المهمة المرسلة إلى التطبيق بدلاً من البريد الإلكتروني. يتضمن ذلك البريد من السلطات النرويجية وإشعارات التسليم من بعض شركات البريد السريع. يمكنك أيضًا تعيين إشعارات الرسائل القصيرة حول البريد الجديد حتى لا تضطر إلى التحقق من التطبيق باستمرار.

اخيرا وليس اخرا HealthResponseيساعدك على إدارة علاقتك بنظام الرعاية الصحية النرويجي. يدير التطبيق التواصل بين المريض والمكتب ، بما في ذلك حجز الوقت وتكرار الوصفات الطبية. قد يقدم طبيبك حلاً بديلاً ، على الرغم من أنني أعتقد أن HelseRespons هو الأكثر استخدامًا.

تفو! انتهى الأمر بأخذ وقت أطول من المتوقع. لكنني متأكد من أنك تصرخ في وجهي الآن لأنني نسيت تطبيقك المفضل! اسمحوا لي أن أعرف ما هو التطبيق المفضل لديك للأشخاص الذين يعيشون في النرويج؟ ما التطبيقات التي فاتني؟

النشرة الإخبارية الأسبوعية للنرويج عبر البريد الإلكتروني



scroll to top